مع تحسن التكنولوجيا ، هناك العديد من الطرق التي ابتكرتها الكازينوهات على الإنترنت في صناعة الكازينوهات. في هذه المقالة ، سنلقي نظرة على بعض الابتكارات الحديثة التي اجتذبت الكازينوهات عبر الإنترنت لاعبين جدد ، وخاصة جيل الألفية الماهر بالتكنولوجيا.

ألعاب الكازينو القائمة على المهارات

يزداد الاهتمام بألعاب كازينو المهارة. في حين أن كل شيء يتعلق بالحظ ، فإن حفنة من مطوري الألعاب يقدمون ألعاب كازينو مشابهة جدًا لألعاب الفيديو. لا ينبغي أن يكون هذا مفاجئًا ، نظرًا لأن العديد من ماكينات القمار تعتمد على عناصر ثقافة البوب ​​أو نوع لعبة الفيديو ، مثل هذه.

فوز مربع ، على سبيل المثال ، هي لعبة مهارات يضطر فيها اللاعبون إلى الضغط على المفاتيح بالتزامن مع أغنية يتم تشغيلها. إنها مثل ثورة رقص الرقص في آلة القمار. حصلت فوز مربع على جائزة أفضل منتج ماكينات القمار في الإصدار السابع عشر من جوائز الألعاب والتكنولوجيا.

ألعاب الكازينو الأخرى القائمة على المهارات والتي يتم لعبها مثل ألعاب الفيديو هي الكرة المدمرة ، والتي تلعب مثل تنسيق النموذجي. ومع ذلك ، يمكن للاعبين التحكم في كرة الهدم بعصا التحكم وتدمير المباني للحصول على جوائز نقدية. أركانويد هي نسخة من ماكينات القمار من ألعاب ممر الكلاسيكية التي تدمر الطوب. تحقق دائمًا من خيارات ماكس الرهان.

المراهنة على الرياضات الإلكترونية

أطلقت العديد من الكازينوهات على الإنترنت الرياضة الإلكترونية وانفجرت في السنوات الأخيرة. تشير التقديرات إلى أن مشهد المراهنات على الرياضات الإلكترونية سيكون بقيمة 29.8 مليار دولار ، بينما يراهن أكثر من 15 مليون لاعب على نتائج منافسات الرياضات الإلكترونية.

المشكلة الحالية هي التلاعب باللعبة في الرياضات الإلكترونية ، على الرغم من أنها لم تبطئ من المراهنة على الرياضات الإلكترونية. هذه مشكلة معروفة. مع زيادة الأموال في مشهد الرياضات الإلكترونية ، تزداد أيضًا إمكانية التلاعب باللعبة. على سبيل المثال ، يمكن أن تتجاوز الجوائز الكبرى في مبلغ معين مليوني دولار ولا يُعاقب على سلوك الفريق المشبوه. في عام 2017 ، أنهى موقع الألعاب رعاية كأس برو دوتا ، مشيرًا إلى أنماط المراهنات الغريبة والاتفاقيات بين الفرق المتعارضة.

لمكافحة الفساد في الرياضة الإلكترونية ، تم تأسيس تحالف نزاهة الرياضات الإلكترونية ، الذي يراقب المخالفات في المشهد الرياضي الإلكتروني ويعمل مع الكازينوهات على الإنترنت للتحقيق في التلاعب باللعبة وغيرها. أشكال الاحتيال في الألعاب الرياضية الإلكترونية.

كازينوهات الواقع الافتراضي

هناك نقص معين في الكازينوهات على الإنترنت التي استخدمت تقنية VR ، لكنها بالتأكيد تفعل ذلك. مع الواقع الافتراضي ، يمكن للاعبين الانغماس بالكامل في تجربة الكازينو. كان فتحات مليون أول كازينو على الإنترنت يقدم تقنية VR بينما يقدم أجورًا حقيقية. يمكن للاعبين الجري في كازينو ثلاثي الأبعاد مباشر ورؤية والتفاعل مع لاعبين آخرين ولعب مجموعة متنوعة من ألعاب كازينو الواقع الافتراضي.
لا توجد كازينوهات تقدم ألعابًا بأموال حقيقية. ومع ذلك ، إذا كنت لا تمانع في اللعب مجانًا ، فهناك الكثير من ذات طابع الكازينو. ولعل أكثرها تقدمًا رسوميًا هو كازينو فور كينغز وفتحات ، والتي تحتوي على رسومات ثلاثية الأبعاد رائعة ، وتخصيص لاعب ، وكازينو رائع للتجول. يمكن للاعبين شراء الملابس والمساحات الشخصية للاسترخاء.

غرفة ألعاب مع تاجر مباشر

أحد عيوب الكازينوهات على الإنترنت هو عدم وجود عنصر بشري. تفاعل مع تاجر حقيقي وتواصل مع لاعبين آخرين يجلسون بجانبك. هذا هو هدف ألعاب الموزع المباشر. في ألعاب الموزع المباشر ، يمكن للاعبين عبر الإنترنت رؤية والتفاعل مع تاجر مباشر يجلس في معظم الحالات في كازينو حقيقي.

في الواقع ، يمكن للاعبين المشاركة في الألعاب التي تجري في كازينوهات حقيقية ، في بعض الحالات بشكل ملائم على موقع ويب.