كان لاعبو العوامة لاعبين رقيقين وعقليين على مر السنين. يحاول اللاعبون عمومًا التقليل من ميزة المنزل للحصول على فرصة أفضل للفوز أو اللعب لفترة أطول.

بصراحة ، لطالما كان اللاعبون الجادون يبحثون عن طريقة لزيادة فرص الفوز في معظم المباريات. لعبة الكازينو اليوم مختلفة.

يبدو أن اللعب في كازينو يتعلق بالفوز الكبير. انتصار قوي انتهى. أصبحت ألعاب الكازينو تقريبًا شكلًا جديدًا من اليانصيب. يمكن للعملاء وضع رهانات صغيرة للفوز بالجائزة الكبرى التي تتراوح من عطلة نهاية أسبوع جيدة إلى تغيير في الحياة.

كان لاعبو العوامة بطيئين في تغيير أسلوب الطحن في لعبة منخفضة الحافة. الرهانات البديلة الجديدة هي الأكثر شعبية في ألعاب الكرنفال مثل 3 بطاقة البوكرو دعها تركب.

حسنًا ، يبدو أن لاعبي العوامة ينفتحون ببطء على الصيد بالجائزة الكبرى أثناء لعب لعبتهم المفضلة.

المراهنة على لعبة ورق تقدمية

الجوائز التقدمية ليست جديدة ، لكنها أصبحت أكثر شعبية مع الكازينوهات واللاعبين في العامين الماضيين. في الواقع ، أضافت قيصر الترفيه أكثر من مائتي تقدمي إلى ألعاب باي غاو و 3 بطاقة البوكر و جاك بلاك في العالم خلال العام الماضي. لديك الآن 245 لعبة طاولة مع الجوائز التقدمية. إنها أكبر شبكة في العالم لألعاب الطاولة التقدمية.

الآن الرهانات الجانبية في لعبة ورق لها سعر محدود. بعض الرهانات تدفع المال لرهان 1 دولار فقط. بالنسبة لبعض لاعبي البلاك جاك ، من المثير أن تكسب هذا الدولار للحصول على فرصة للفوز بالمزيد.

الرهانات الجانبية المنتظمة ليست أكثر من الجوائز الكبرى في لعبة ورق. يمكن أن تكون هذه الجوائز كبيرة جدًا. في نهاية العام الماضي ، فازت الحارة شاي (في الصورة أعلاه) بـ 1013.733.71 دولار في لعبة بلاك جاك تقدمية في عالم باريس.

لقد فاز بالجائزة الكبرى الضخمة من خلال لعب رهان 5 دولارات على حرق 7. أخبرناك عن هذا الرهان الجديد لأول مرة عندما أطلقنا صالة حرق 7 العام الماضي في كازينو سان مانويل. حرق 7 جاك بلاك يدفع الجائزة الكبرى في كل مرة يحصل فيها اللاعب على ثلاث ألماس.

ألعاب قيصر العالمية التقدمية

الجوائز التقدمية والرهانات الجانبية ليست للجميع. ومع ذلك ، يمكن أن تكون الإضافة الأكثر شيوعًا لألعاب الكازينو في العام الماضي. تقريبا جميع الكازينوهات لديها رهانات جانبية تقدمية.

تزيد الجوائز التقدمية عندما يراهن اللاعبون على أنهم سيحصلون على اليد الخاصة التي تدفع الأموال الكبيرة. تتميز الجوائز الترفيهية لقيصر في جميع أنحاء العالم بحجم الشبكة والمقدار الذي يجب استخدامه للتأهل.

من المتوقع أن يكون لكازينوهات قيصر الترفيه بعض من أعلى الجوائز الكبرى التقدمية في العالم. يجب على اللاعبين المراهنة بـ 5 دولارات على كل يد للتأهل للجوائز التقدمية. معظم سلاسل الكازينو في العالم أصغر أو تتطلب رهانًا واحدًا فقط على الجوائز التقدمية.

كلما قل المال الذي تلعبه على التقدميين ، قلما يتم دفع الجائزة الكبرى. يجب أن تتفوق جوائز قيصر العالمية التقدمية على المنافسة. قد لا يكون الرهان الأقوى في لعبة ورق ، لكن الفوز الكبير يمكن أن يكون ممتعاً.