حقائق الروليت يحلم الجميع بضرب الروليت ، ورمي رقاقة في المكان المناسب على اللباد ، والمشي بقتل مطلق. عندما يحدث ذلك ، إنه أمر لا يصدق.

إذا كنت جديدًا في لعبة الروليت وتتساءل كيف يفوز الناس ، يجب أن تقرأ هذا. لقد قمنا بجمع بعض الحقائق والأرقام حول مكاسب الروليت وإضافة إحصائيات وحيل الروليت. اقرأ عن الصفقة بأكملها.

انتصار البرية

تخيل دخول كازينو مع 5 دولارات باسمك. يسقطونها باللون الأحمر على طاولة الروليت ويأملون أن يضرب لونك. إذا كان الأمر كذلك ، فلديك مبلغ 10 دولارات أمريكية. حسنًا ، فعل اشلي ريفيل ذلك تمامًا. ولكن بدلاً من 5 دولارات ، كان 135300 دولارًا. حسنًا ، نحن لا نمزح. لم تكن ريفيل غنية بالجهود الخيالية. كان مجنونا. وضع كل مدخراته على دوران واحد للعجلة واختار اللون الأحمر. وكان في الظلام بسرعة بفوز كبير زاد مدخراته إلى 270،600 دولار.

ليلة ناجحة

بعض لاعبي الروليت لديهم ليالي رائعة على الطاولات. لقد وضعوا بضع مئات من الدولارات على الطاولة وخرجوا بالآلاف. وصدقونا ، لو كنا محظوظين جداً ، لكوننا سعداء. لا يمكننا حتى أن نتخيل كيف سيكون العيش في هذه القصة. في عام 2005 ، فاز قطب تجارة التجزئة البريطاني فيليب جرين بحوالي 2 مليون جنيه استرليني في لعبة الروليت في كازينو لندن.

ليس فقط أنها جعلت موجات في مجتمع الكازينو ، بل تصدرت عناوين الصحف. وأثر ذلك على الكازينو كثيرا. ما الحجم؟ حسنًا ، شهدت نوادي لندن الدولية ، التي تمتلك الكازينو حيث يلعب أخضر ، انخفاضًا كبيرًا في الأرباح بسبب الفوز الهائل.

احتيال الروليت

يقولون أن العين لا تزال تنظر في السماء. لذا إذا كنت تفكر في الغش على طاولات الروليت ، فلا تفعل ذلك. سوف يمسك بك القانون – أو على الأقل الأولاد البدينين في بذلات باهظة الثمن. لكن هذا لم يمنع فرانسيس فاروجيا وصديقين من الغش في الكازينوهات في جميع أنحاء العالم. مع نظام “توب هاتينج” ، صرف ثلاث عمال إسقاط انتباههم وأسقطوا شريحة قيمة على رقم فائز. وقد فعلوا ذلك لمدة 20 سنة جيدة. لحسن الحظ (على الأقل بالنسبة للكازينوهات) ، وضعت أنظمة المراقبة في لندن نهاية للجنون.

أفضل عرض

الروليت من السهل جدًا الفوز بها. هذا لأن هناك الكثير من الرهانات التي تمنحك فرصة 50٪ للفوز. على عجلة الروليت الأمريكية النموذجية ، هناك 38 رقمًا – واحد حتى 36 ، صفر واحد ، صفر مزدوج. يتم توزيع الأرقام من 1 إلى 36 بالتساوي بين الأحمر والأسود ، وبالطبع هناك عدد من الفرص للفوز. هذا يعني أنه يمكنك المراهنة بإجمالي 38 رقمًا على 18 رقمًا لكل منها. وهذا يعني أن احتمالات فوزك هي 1،111 إلى 1 ، وهي ميزة منزلية صغيرة.

أسوأ رهان على الروليت

كلما قل عدد الرهان في روليتك ، قلّت فرصك في الفوز. لذا إذا وضعت رقاقة على رقم واحد ، فإنك ترى 37 إلى 1 احتمال الفوز. إذا وصلت بالفعل إلى رقمك ، فستتلقى بالطبع عائدًا يتراوح من 35 إلى 1. إذا راهنت بمبلغ 100 دولار ، فسيكون 3500 دولار.